8 سبتمبر 2024
25 يوليو 2024
يمن فريدم-beIN SPORTS


قدم نادي برشلونة مدربه الألماني الجديد هانزي فليك والذي تولى زمام الأمور في النادي الكتالوني خلفاً لتشافي هيرنانديز، وذلك بحضور رئيس برشلونة خوان لابورتا.

وقال فليك في مؤتمر التقديم: "أنا سعيد، منذ الدقيقة الأولى التي اتصل بها رئيس النادي وحتى اليوم شعرت بأنني من هذا النادي، لازلنا في الأسبوع الأول وجربنا العديد من اللاعبين من أكاديمية لاماسيا التي أشكرها على هؤلاء اللاعبين المميزين، لديهم مهارة عالية وشراسة وهم مركزون".

وأضاف: "لدينا لاعبون شبان يريدون تقديم ما في وسعهم للنادي"

وقال خوان لابورتا رئيس النادي في كلمته الترحيبية: "يعرف المدرب هانزي فليك أنه مقبل على التحديات وهو شخص محترف وجدي ولديه خبرة كبيرة ونضع فيه كامل ثقتنا. نشكره لأنه قَبِلَ بتدريب برشلونة منذ الاتصال الأول".

كما توجه لابورتا بالشكر للمدرب السابق تشافي: "نثني على جهد تشافي الذي درب الفريق قبله اتخذنا قرار فك الارتباط بيننا وبينه لأننا فضلنا مصالح الفريق و برشلونة كمؤوسسة هي فوق كل الأشخاص.

ولدى سؤاله عن أسلوب لعبه المتوقع في برشلونة قال فليك: "أنا لست بعيداً عن أسلوب وطريقة لعب برشلونة التي نجح فيها مع بيب وكرويف، لدي نفس الأسلوب والفكرة أريد أن يكون لدينا فريقا نشطاً بكرة وبدون كرة".

وأضاف: "نعلم أن العمل سيكون صعباً ولكن نحن نتطلع للقيام بهذا العمل وإنجازه والفوز بالألقاب لا أقول كل الألقاب ولكن سنسعى للفوز".

ورفض فليك التعليق على إمكانية التعاقد مع نجم منتخب لاروخا المتألق في أمم أوروبا نيكو وليامز مفضلاً التحدث عن لاعبيه الحاليين، كما أكد فليك أن إصابة أنسو فاتي جاءت في وقت غير مناسب مشيراً إلا أنه سيعمل مع الفريق الطبي لمواصلة رحلة تعافي اللاعب.
 

الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة YemenFreedom ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI