14 يوليو 2024
9 يوليو 2024
يمن فريدم-beIN SPORTS


اعتذر فينيسيوس جونيور مهاجم البرازيل لجماهير بلاده الثلاثاء بعد غيابه عن دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم بسبب الإيقاف إذ ودعت البرازيل المسابقة مبكراً لكنه قال إن المنتخب المتوج باللقب القاري تسع مرات سيعود إلى سابق مجده.

وتم إيقاف جناح ريال مدريد فينيسيوس (23 عاماً) بسبب تراكم البطاقات الصفراء وشاهد من المدرجات خسارة البرازيل أمام أوروغواي، الفائزة باللقب 15 مرة، بنتيجة 4-2 في ركلات الترجيح بعد التعادل السلبي يوم السبت.

وفشلت البرازيل في الظهور بشكل جيد في كوبا أمريكا بعدما تعادلت مرتين في دور المجموعات وفازت على باراغواي فقط.

وهذا هو الخروج الثاني تواليا للبرازيل من دور الثمانية لبطولة كبرى بعد الخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح في كأس العالم 2022 في قطر.

وقال فينيسيوس عبر حسابه على إنستغرام: "انتهت كوبا أمريكا وحان الوقت للتفكير ومعرفة كيفية التعامل مع الهزيمة، الشعور بالإحباط سيطر مرة أخرى، وبسبب ركلات الترجيح مجددا".

وأضاف نجم ريال مدريد: "فشلت بسبب حصولي على بطاقتين صفراوين كان من الممكن تجنبهما. مرة أخرى شاهدت الإقصاء من الخارج (في المدرجات)، لكن هذه المرة كان خطأي. أعتذر عن ذلك. أعرف كيف أستمع إلى الانتقادات، وصدقوني أقسى انتقادات هي التي تأتي من جماهيري".

"لحسن الحظ، مسيرتي مع المنتخب الوطني قد بدأت للتو. وجنبا إلى جنب مع زملائي، ستتاح لي الفرصة لإعادة منتخبنا الوطني إلى حيث ينتمي. سنعود إلى القمة!".

وسجل فينيسيوس، الذي استمتع بموسم رائع مع ريال مدريد، خمسة أهداف في 34 مباراة مع البرازيل منذ ظهوره الدولي الأول عام 2019.

الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة YemenFreedom ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI