3 يوليو 2024
15 ديسمبر 2023
يمن فريدم-الشرق نيوز



أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الجمعة، أن الجيش الإسرائيلي استهدف مخيم خان يونس ما أودى بحياة العشرات، وأسقط عدداً من الجرحى، مشيرة إلى تلقيها بلاغات بوجود عشرات المصابين وعدد من الجثث في الطرقات والشوارع والبيوت لا أحد يستطيع الوصول إليهم بسبب استمرار القصف، وانقطاع الاتصالات.


يأتي هذا بالتزامن مع استمرار انقطاع خدمة الهواتف الثابتة والخلوية وخدمات الإنترنت وعزل القطاع كلياً عن خارجه.



وقال شهود عيان، إن طائرات الجيش الإسرائيلي قصفت برج السعدي في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أدى إلى وقوع عدد من الضحايا والمصابين.



وقال المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة، إن قذائف المدفعية تتساقط بكثافة على رؤوس المواطنين في مناطق الزيتون والشجاعية والدرج.



قالت هيئة البث الإسرائيلية "مكان"، الجمعة، إن منطقة شرق مدينة رفح، تشهد اشتباكات بين قوات عسكرية إسرائيلية ومقاتلين فلسطينيين، مشيرة إلى استمرار انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنت في تلك المنطقة على غرار مناطق شمال القطاع.



وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الجمعة، أن الجيش الإسرائيلي استهدف مخيم خان يونس ما أودى بحياة العشرات، وأسقط عدداً من الجرحى، مشيرة إلى تلقيها بلاغات بوجود عشرات المصابين وعدد من الجثث في الطرقات والشوارع والبيوت لا أحد يستطيع الوصول إليهم بسبب استمرار القصف، وانقطاع الاتصالات.


أعلن الجيش الإسرائيلي، أن المعارك في جنوب قطاع غزة، قتلت أحد جنوده، الجمعة، في حين أفاد بأن عناصر قواته الخاصة انتشلت جثة رهينة كانت محتجزة لدى حركة "حماس" في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي.


ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" عن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي، قوله، إن الجندي القتيل يدعى عوز شموئيل أردي (19 عاماً) وهو أحد أفراد كتيبة الهندسة في لواء جولاني.


وكانت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، أعلنت الخميس، أنها قتلت 10 على الأقل من الجيش الإسرائيلي في استهداف بحي الشجاعية في غزة.

 

الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة YemenFreedom ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI