5 يوليو 2024
4 مايو 2024
يمن فريدم-متابعات


دشُن في العاصمة المؤقتة عدن،اليوم السبت. أسبوع المرور العربي الذي ينفذ خلال الفترة من 4 - 10 مايو تحت شعار (بوعين نصل آمنين).

وأشاد مدير شرطة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، بجهود رجال المرور ودورهم في رفع مستوى الوعي المروري، ومستوى الانضباط الأمني لرجال المرور.

وأكد على أهمية دعم وتعزيز البنية التحتية والامكانيات التي تساعد رجال المرور في تنظيم الحركة وضبط المخالفين.

وشدد اللواء الشعيبي على أهمية الانضباط بقواعد السير حرصا ًعلى حياة المواطنين، وأهمية ودور رجال المرور وضرورة مساندة جهودهم للتقليل من الحوادث المرورية التي تنتج عنها الكثير من الخسائر البشرية والمادية.

وفي محافظة شبوة، دشنت ادارة شرطة السير بالمحافظة، فعاليات اسبوع العربي الموحد.

وفي لحج، دشَّن الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عوض الصلاحي، فعاليات أسبوع المرور العربي الموحَّد، المقام في الفترة من 4 حتى 10 مايو 2024.

من جانبه، أشار نائب مدير شرطة المحافظة العميد علي عامر، إلى أن إدارة المرور تعد من الإدارات الخدمية للمواطنين، في حماية أرواحهم وممتلكاتهم.

وفي محافظة تعز، دشنت إدارة شرطة السير، فعاليات أسبوع المرور العربي للعام 2024.

وقال مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد عبدالله راجح، إن إدارته أعدت خطة متكاملة للنزول الميداني خلال هذا الأسبوع وبرامج توعوية هادفة تهدف إلى إرشاد المواطنين بآداب السير والحفاظ على سلامتهم، والإلتزام بالقواعد المرورية.

وفي محافظة مأرب، دشن الوكيل عبدربه مفتاح، برفقة مدير شرطة المحافظة العميد يحيى حُميد، فعاليات أسبوع المرور العربي للعام 2023- 2024 الذي تنظمة شرطة السير.

من جانبه أكد مدير شرطة السير بمأرب العقيد غانم مرح، أهمية تكاثف الجهود الرسمية والمجتمعية لتصحيح توجهات الحركة المرورية وتطويرها نحو تقديم خدماتها للمجتمع وتعزيز وعيه، بهدف الحد من نسبة الحوادث المرورية الناجمة عن عدم التزام بعض السائقين بقواعد وأنظمة السير الآمنة.
 

الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة YemenFreedom ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI