7 يوليو 2024
3 يوليو 2024
يمن فريدم-beIN SPORTS


تحقق الشرطة الألمانية في مقطع فيديو يظهر فيه اعتداء مشرفي الملعب على أحد المشجعين بوحشية خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

ويظهر مقطع الفيديو، الذي لم تتمكن رويترز من التحقق من صحته، رجلاً يرتدي سترة المراقبين وهو يضرب شخصاً بشكل متكرّر في وجهه بينما يقيده زملاؤه في ممر باستاد فرانكفورت، وقام اثنان آخران بركل الرجل وضربه بشكل أكبر عندما سقط على الأرض.

وقال بينتو لوند المتحدث باسم شرطة فرانكفورت: "نحن على علم بالفيديو ونقوم بالتحقيق في قضية الاشتباه في حدوث أذى جسدي".

وظهر الفيديو في بعض وسائل الإعلام بعد مباراة دور الستة عشر يوم الاثنين والتي فازت بها البرتغال بركلات الترجيح بعد التعادل سلبياً.

وشهدت البطولة التي تستمر لمدة شهر في ألمانيا الحد الأدنى حتى الآن من أعمال العنف الجماهيري، على الرغم من أن الاتحاد الأوروبي للعبة (اليويفا) أدان مراراً الهتافات المسيئة واستخدام الألعاب النارية.

وقال اليويفا في بيان: "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على علم بالحادث الذي وقع بين المراقبين ومشجع في مباراة البرتغال وسلوفينيا ويدين أي سلوك عنيف".

وأضاف: "الحادث الذي ظهر في الفيديو أصبح الآن موضع تحقيق للشرطة، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ليس في وضع يسمح له بالتعليق أكثر حتى يتم الانتهاء من التحقيق".

الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة YemenFreedom ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI