17 سبتمبر 2024
12 أغسطس 2024
يمن فريدم-متابعات


قال محافظ تعز نبيل شمسان، إن الشباب يمثلون الركيزة الأساسية والمحورية للتعافي وتجاوز آثار الحروب والاتجاه للنهوض وإعادة الحياة وتحقيق المنجزات.

جاء ذلك في كلمة في اللقاء التعريفي الثاني الذي نظمته اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب، بمدينة تعز اليوم الاثنين، حيث استعرض الادوار الوطنية للشباب وطاقاتهم الابداعية والثقافية والسياسية والنضالية.

وأكد شمسان، أن الشباب لديهم تجارب واحتياجات، مشددا على بذل مزيد من الجهود والشراكة المجتمعية للمساهمة في ايجاد مجتمعات آمنة وتنمية مستدامة.

وأعتبر المحافظ، أن المؤتمر الوطني العام للشباب يعد حدثًا هاماً يوفر منصة للشباب للتعبير عن احتياجاتهم واهتماماتهم من خلال الحوار مع مختلف الجهات المحلية والمجتمعية وابتكار تجارب لتعزيز تنمية الشباب على كافة المستويات.

وأكد المحافظ شمسان أن هناك الكثير من التحديات التي تواجه الوطن وعلى الشباب إثبات جدارتهم وتحديد احتياجاتهم والعمل وفق آليات وبرامج تخدم هذه الفئة المحورية.

وأشار إلى أن المؤتمر الاول للشباب يعد ترجمة فعلية لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الذي أفرد مساحة للشباب بإعتبارهم الركيزة الأساسية للعبور للمستقبل.

ودعا المحافظ الشباب إلى تطوير قدراتهم ومهاراتهم التي تواكب العصر وتجلياته، مبديا دعم السلطة المحلية للجنة التحضيرية وتذليل اي صعوبات قد تعترضهم.

 

الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة YemenFreedom ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI