7 يوليو 2024
2 نوفمبر 2023
يمن فريدم-متابعات
وكالة "سبأ"

 

ترأس رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، اليوم الخميس في العاصمة المؤقتة عدن، جانبًا من اجتماع للحكومة لمناقشة التطورات المحلية، والإقليمية، بما في ذلك الموقف الاقتصادي، والأوضاع المعيشية، والخدمية.

 

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" تطرق الرئيس العليمي إلى الأولويات الحكومية العاجلة في المجالات الاقتصادية، والخدمية، والأمنية، ومتطلبات تعزيز الدور الريادي لمدينة عدن كعاصمة مؤقتة للبلاد.

 

وحث العليمي، رئيس وأعضاء الحكومة على مضاعفة الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد، لتحسين مستوى الأداء، والايرادات العامة، ومكافحة الفساد، والمضي قدما في برنامج الاصلاحات الاقتصادية، والمالية، والخدمية، "المدعومة من الأشقاء والأصدقاء".

 

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجهود التي بذلتها الحكومة خلال الفترة الماضية في الحد من تداعيات توقف الصادرات النفطية على مدى عام كامل، والحيلولة دون انزلاق الأوضاع إلى كارثة إنسانية وخيمة، جراء الهجمات الحوثية على موانئ التصدير وخطوط الملاحة الدولية.

 

ووضع الرئيس العليمي، رئيس وأعضاء الحكومة، أمام المستجدات المتعلقة بالجهود السعودية، العمانية من أجل تجديد الهدنة، وإطلاق عملية سياسية شاملة، بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنيًا وإقليميًا، ودوليًا.

 

الفيس بوك
تويتر

جميع الحقوق محفوظة YemenFreedom ---- تصميم وبرمجة ALRAJIHI